الرئيسية / أخبار محلية / وصول أول ناقلة وقود إلى محطة كهرباء “عباس” بلحج

وصول أول ناقلة وقود إلى محطة كهرباء “عباس” بلحج

لحج (حضارم اليوم) خاص

وصلت أول ناقلة وقود ديزل إلى محطة كهرباء عباس في مدينة الحوطة بمحافظة لحج، قادمة من شركة بترومسيلة في محافظة حضرموت، بعد تأخير ناتج عن السيول التي أعاقت وصولها في وقت سابق.

ويُتوقع أن تسهم هذه الشحنة في تحسين وضع الكهرباء والتخفيف من معاناة السكان.

وبحسب المعلومات، من المنتظر وصول ناقلة ثانية مخصصة للمحطة نفسها خلال ساعات منتصف الليل، على أن تصل ناقلة ثالثة يوم غدٍ.

ويأمل المواطنون أن تستمر هذه الإمدادات في دعم استقرار خدمة الكهرباء خلال الفترة القادمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …