الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن شبوة يشيد بجهود أفراد الشرطة في تأمين المحافظة

مدير أمن شبوة يشيد بجهود أفراد الشرطة في تأمين المحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

بعث مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، برقية تهنئة إلى كافة ضباط وصف وجنود منتسبي شرطة المحافظة، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأشاد العميد النسي في برقيته، بجهود الأجهزة الأمنية في تأمين المحافظة، مثمنًا التضحيات التي قدمها أفراد الشرطة في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار. وأعرب عن فخره بالإنجازات التي حققتها القوات الأمنية خلال الفترة الماضية.

وأكد العميد النسي، على أهمية التكاتف والتعاون بين جميع منتسبي الشرطة لمواجهة التحديات، وشدد على ضرورة تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والعمل بروح الفريق.

وتمنى للجميع عيد فطر سعيد، معربًا عن أمله في أن يحمل العيد السلام والطمأنينة لكل المواطنين.

كما دعا الجميع إلى مواصلة العمل الجاد للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …