الرئيسية / أخبار محلية / مأدبة إفطار صائم لمنتسبي المركز الوطني لمختبرات الصحة بساحل حضرموت

مأدبة إفطار صائم لمنتسبي المركز الوطني لمختبرات الصحة بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أقام المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة – ساحل حضرموت اليوم إفطاره السنوي لكوادره الفنية والإدارية، في أجواء رمضانية أخوية عكست روح التعاون والتقدير لجهود العاملين في المجال المخبري والصحي.

وشهد الإفطار حضور عدد من القيادات والشخصيات الرسمية، يتقدمهم الدكتور أحمد بن نويصر مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، والأستاذ فياض باعامر مدير عام مديرية المكلا، والأستاذ أنور قاسم الموسطي مدير دائرة الإصحاح البيئي بمكتب وزارة الأشغال العامة والطرق.

كما حضر الإفطار كلٌ من الدكتور صالح عمر الذيباني مدير المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه، والأستاذ علي عمر باجوه نائب مدير مكتب وزارة الصحة لشؤون التخطيط، والأستاذ محمد عوض لرضي مدير المعهد الصحي، والدكتور عبدالرحمن السويني مدير مؤسسة الطبيب الزائر، والدكتور حاج عمر الشعيب المدير الأسبق والمؤسس للمركز.

كما شارك في الإفطار المهندس أصيل عبدالله جوبان الرئيس التنفيذي لـ مؤسسة قطرات للتنمية، وأحمد محمد باطوق مختص المشاريع الصحية، والأستاذ أحمد سالم بارميل رئيس نقابة المهن الصحية – ساحل حضرموت.
ويأتي تنظيم هذا الإفطار السنوي في إطار تعزيز أواصر التواصل والتعاون بين الكوادر الصحية والجهات ذات العلاقة، بما يسهم في دعم وتطوير العمل المخبري والارتقاء بالخدمات الصحية في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …