الرئيسية / أخبار محلية / لحج: توقف محطة “عباس” الكهربائية عن الخدمة.. لهذا السبب

لحج: توقف محطة “عباس” الكهربائية عن الخدمة.. لهذا السبب

لحج (حضارم اليوم) خاص

أعلنت إدارة إعلام كهرباء لحج عن توقف محطة عباس لتوليد الكهرباء بشكل مؤقت، ابتداءً من الساعة السادسة صباحًا، وذلك بسبب انخفاض منسوب الوقود في خزانات محطة الأهرام للطاقة المشتراة، وتأخر وصول الكميات المخصصة للمحطة في موعدها المحدد.

وأوضحت أن قرار التوقف يأتي في إطار إجراءات ترشيد استهلاك الوقود المتبقي، على أن يُعاد تشغيل محطة عباس خلال ساعات المساء فور تحسن مستوى الإمدادات.

وأكدت إدارة كهرباء لحج أنها تتابع تطورات الموقف بشكل مستمر، داعية الجهات المعنية إلى سرعة تزويد المحطة بالكميات اللازمة لضمان استقرار خدمة الكهرباء في المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …