الرئيسية / أخبار محلية / بن بريك يشكر الامارات والسعـودية لمواقفهما منذ عاصفة الحزم

بن بريك يشكر الامارات والسعـودية لمواقفهما منذ عاصفة الحزم

قال نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك ان شكر السعودية هو شكر للإمارات، وشكر الإمارات هو شكر للسعودية.

واضاف في تغريدة على منصة تويتر : ” نشكر السعودية والإمارات وكل رجالهم الذين يعملون مواصلين الليل بالنهار منذ إنطلاقة عاصفة الحزم وتحملوا كل الصعاب إخلاصا لله وقياما ووفاء بالمهام الموكلة من القيادتين الرشيدتين

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …