الرئيسية / أخبار محلية / لجنة المناقصات تناقش البرنامج الاستثماري 2026م بمديرية تريم

لجنة المناقصات تناقش البرنامج الاستثماري 2026م بمديرية تريم

تريم (حضارم اليوم) خاص

عقدت لجنة المناقصات بمديرية تريم، برئاسة الاستاذعبدالكريم يسلم بابطاط مدير عام المديرية، اجتماعًا موسعًا خُصِّص لمناقشة البرنامج الاستثماري للعام 2026م، واستعراض عددٍ من المشاريع ذات الأولوية التي تخدم احتياجات المديرية.

وناقش الاجتماع مقترح توريد جهاز كيمياء شامل، لما له من دورٍ مهم في دعم القطاع الصحي، والمساعدة في تشخيص الحالات المرضية بدقة، ورفع سرعة وكفاءة الأداء بمستشفى تريم العام بما ينعكس إيجابًا على جودة الخدمات المقدّمة للمواطنين.

وأكد مدير عام المديرية خلال الاجتماع على أهمية الالتزام بالإجراءات القانونية والفنية المعتمدة في تنفيذ المشاريع، وضرورة توجيه الاستثمارات نحو القطاعات الحيوية، وعلى رأسها القطاع الصحي، بما يحقق التنمية المستدامة ويلبي احتياجات المجتمع المحلي.

حضر الاجتماع أعضاء لجنة المناقصات بالمديرية، إلى جانب مندوب مكتب الصحة والسكان،

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …