الرئيسية / تقارير واخبار / متحدث القوات الجنوبية: نحيي أشقاءنا من القوات الإماراتية

متحدث القوات الجنوبية: نحيي أشقاءنا من القوات الإماراتية

عدن(حضارم اليوم) خاص

وجه المتحدث باسم القوات المسلحة الجنوبية الحكومية، المقدم محمد النقيب، في تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء، التحية إلى الأشقاء من قوات الإمارات في مكافحة الإرهاب.
وكان النقيب صرح بأننا متمسكون بثوابت شعبنا في إعلان دولته، وثابتون في كل شبر من أرضنا الجنوبية، مشيرا إلى دور الإمارات في إعادة بناء المؤسسات الأمنية وتأهيل الأفراد لمواجهة التنظيمات الإرهابية، وإسقاط معاقل الإرهاب في الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …