الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس انتقالي شبوة: سنعلن حالة الطوارئ وبانتظار القرارات

رئيس انتقالي شبوة: سنعلن حالة الطوارئ وبانتظار القرارات

شبوة(حضارم اليوم) خاص

قال الشيخ لحمر علي لسود، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة، إننا سنعلن حالة الطوارئ ونحن بانتظار القرارات.
وأضاف في تصريحات إعلامية اليوم الثلاثاء، أن مليشيات الحوثي الإرهابية ومن ورائها إيران هي المستفيدة من هذه التطورات، منددا بكل الضربات التي تستهدف شعب الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …