الرئيسية / أراء وكتاب / بن لقور : ظهور عناصر ارهابية مع جيش الاحمر يثبت انه لا وطني انما جيش عصابات

بن لقور : ظهور عناصر ارهابية مع جيش الاحمر يثبت انه لا وطني انما جيش عصابات

اكد المحلل السياسي والاكاديمي الجنوبي حسين بن لقور ‏على ان ظهور عناصر إرهابية مع جيش الاحمر أثبت ما كان يقال أن هذا الجيش لا وطني و لا محترف .وإنما تشكل من عصابات الإخوان المسلمين و أذرعتها الإرهابية من القاعدة.
واشار بن لقور في تغريدة له بتويتر الى ان هذا الظهور خدمة كبيرة للجنوب و مجلسه الإنتقالي حيث كشف للعالم العدوان الإرهابي على شعبنا.

وتابع : العالم يطالب بعودة النخبة الشبوانية التي أثبتت قدرتها على مواجهة الإرهاب و استطاعت تثبيت الأمن في أماكن تواجدها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

سياسي جنوبي: الذكرى الـ 32 لفك الارتباط “الجنوب على مشارف استعادة دولته”

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد الكاتب محمد ناصر الشعيبي أن الذكرى الـ32 لإعلان فك الارتباط …