الرئيسية / أخبار محلية / الرئيس الزُبيدي يُعزّي العميد عبدالحكيم الشعيبي في وفاة شقيقه

الرئيس الزُبيدي يُعزّي العميد عبدالحكيم الشعيبي في وفاة شقيقه

عدن ( حضارم اليوم ) خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى العميد الركن عبدالحكيم موسى الشعيبي، مدير مكتب وزير الدفاع، وذلك في وفاة شقيقه المغفور له بإذن الله عبدالله موسى ناصر.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في البرقية عن خالص تعازيه وصادق مواساته للعميد الشعيبي وكافة أفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي الى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وان ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم جميعاً الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …