الرئيسية / تقارير واخبار / السلطات السعودية تعلن القبض على ثلاثة يمنيين.. والسبب!

السلطات السعودية تعلن القبض على ثلاثة يمنيين.. والسبب!

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

أعلنت السلطات الأمنية السعودية القبض على ثلاثة يمنيين، بتهمة مخالفة نظام أمن الحدود وتهريب القات إلى المملكة.

وقال بيان أمني، إن الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان قبضت على (3) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (80) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وتم استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية السعودية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …