الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي رضوم تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

تنفيذية انتقالي رضوم تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

شبوة (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية رضوم بمحافظة شبوة، يوم أمس الأحد، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ هاني الوبر بامعبد، نائب رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا التنظيمية والإدارية المتصلة بعمل المجلس في المديرية، كما تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

واختُتم الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات الهادفة إلى تعزيز الأداء السياسي والتنظيمي للهيئة التنفيذية، وبما يسهم في الارتقاء بالعمل خلال المرحلة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …