الرئيسية / تقارير واخبار / تنفيذية انتقالي ساه تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

تنفيذية انتقالي ساه تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

حضرموت(حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية ساه بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر، برئاسة رئيس الهيئة، محمد صالح بن ذياب.

وفي مستهل الاجتماع رحب بن ذياب بالحاضرين، مشيدًا بجهود الأعضاء في أداء مهامهم التنظيمية خلال الفترة الماضية.

وأشادت الهيئة بالقرارات الأخيرة التي أصدرها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، مؤكدة دعمها الكامل وتأييدها المطلق لتوجهات القيادة السياسية، ومشددة على ضرورة تعزيز التماسك التنظيمي والالتفاف الشعبي خلف قيادته.

واستعرضت الهيئة محضرها السابق وتمت المصادقة عليه، مقرة جملة من التوصيات والمهام المدرجة ضمن خطتها الشهرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …