الرئيسية / تقارير واخبار / مواصلة حملة على الاغنام السائبة بمديرية غيل باوزير

مواصلة حملة على الاغنام السائبة بمديرية غيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم) متابعات

تتواصل حملة على الاغنام السائبة في شوارع مديرية غيل باوزير التي ينفذها مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية بالتعاون مع صندوق النظافة حيث تم يوم أمس الخميس حجز عدد 1 ماعز سائبة من شارع المطار٠

وينوه قسم الاصحاح البيئي بمكتب الأشغال جميع الأخوة أصحاب الاغنام المحجوزه في مبنى الأشغال بالاسراع باسترجاع اغنامهم٠ مالم سوف تتخذ الإجراءات القانونية وتهيب بالجميع إلى التعاون وعدم ترك اغنامهم سائبة في الشوارع وتجنب الأضرار بالتشجير كونه ملك كل أبناء المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …