الرئيسية / أخبار محلية / مدارس البريقة تتحول إلى مراكز إيواء للمتضررين من السيول

مدارس البريقة تتحول إلى مراكز إيواء للمتضررين من السيول

عدن ( حضارم اليوم )

أفادت مصادر محلية بصدور توجيهات رسمية في العاصمة عدن، تقضي بفتح المدارس في مديرية البريقة لاستقبال المواطنين المتضررين من كارثة السيول التي اجتاحت منطقة الحسوة والمناطق المجاورة.

وبحسب المصادر، وجّه مأمور مديرية البريقة د. صلاح الشوبجي بفتح المدارس بشكل عاجل لإيواء الأسر المتضررة، في خطوة تهدف إلى توفير مأوى آمن للنازحين بعد الأضرار الكبيرة التي خلفتها السيول في المنازل والممتلكات.

وتأتي هذه الخطوة في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تشهدها العاصمة عدن منذ أيام، مع تصاعد المناشدات الشعبية بضرورة التدخل العاجل لتخفيف معاناة المتضررين، وتوفير الاحتياجات الأساسية لهم حتى تتمكن السلطات من معالجة آثار الكارثة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …