الرئيسية / تقارير واخبار / الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل عبد الرحمن الصامتي

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل عبد الرحمن الصامتي

عدن(حضارم اليوم) خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الجسور عبد الرحمن الصامتي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال في سبيل قضية الجنوب.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن عميق حزنه وصادق مواساته إلى أسرة الفقيد وذويه وآل الصامتي كافة في الداخل والخارج، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …