الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ حضرموت يعزي اللواء بن بريك في وفاة شقيقه وابن عمه

محافظ حضرموت يعزي اللواء بن بريك في وفاة شقيقه وابن عمه

​المكلا(حضارم اليوم) خاص

​بعث محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، برقية عزاء ومواساة إلى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ حضرموت الأسبق، وذلك في وفاة المغفور لهما باذن الله تعالى “شقيقه عبدالله سعيد بن بريك”، وابن عمه الإعلامي “سالم غالب بن بريك”.

​وعبّر المحافظ عن خالص تعازيه وصادق مواساته بإسمه ونيابة عن السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بحضرموت، للواء بن بريك وأفراد أسرته وذويهم كافة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهما فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

​إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …