الرئيسية / تقارير واخبار / الوكالة الذرية: لم يسجل ارتفاع في مستوى الإشعاع في منشأة نطنز الإيرانية

الوكالة الذرية: لم يسجل ارتفاع في مستوى الإشعاع في منشأة نطنز الإيرانية

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

قالت الوكالة الدولية للطاقة الذرية إن السلطات الإيرانية لم تسجل أي ارتفاع في مستوى الإشعاع في منشأة نطنز لتخصيب اليورانيوم في وسط البلاد التي استهدفتها ضربات إسرائيلية الجمعة.
وكتب المدير العام للوكالة التابعة للأمم المتحدة رافاييل غروسي عبر اكس “السلطات الإيرانية أبلغت الوكالة الدولية للطاقة الذرية عدم تسجيل أي ارتفاع في مستويات الإشعاع في موقع نطنز” مشيرا إلى أن السلطات الإيرانية قالت إن مفاعل بوشهر النووي في جنوب إيران “لم يستهدف”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …