الرئيسية / تقارير واخبار / واشنطن تنفي مشاركتها في الضربة الإسرائيلية على إيران

واشنطن تنفي مشاركتها في الضربة الإسرائيلية على إيران

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

نفى وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، اليوم الجمعة، مشاركة الولايات المتحدة في الهجوم الذي شنته إسرائيل على مواقع نووية إيرانية منذ قليل.
وأكد روبيو في بيانٍ أن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة بأن الضربة العسكرية التي وجهتها إلى إيران كانت ضرورية للدفاع عن نفسها، محذرًا طهران من استهداف المصالح الأمريكية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …