غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص
قام المدير العام لمديرية غيل باوزير، الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير، بزيارة عيدية للأستاذ غسان محمد بن دحمان، مدير مشروع النظافة والتحسين بالمديرية، والاطمئنان على صحته بعد عودته من رحلة علاج من الخارج.
وأعرب بن دحمان عن شكره وتقديره للمدير العام على هذه الزيارة لمعايدته والاطمئنان على صحته بعد عودته من رحلة علاجه الخارجية.
وأشاد الحاضرون خلال الزيارة بجهود الأستاذ غسان في خدمة المديرية، متمنين له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.
رافق المدير العام في الزيارة كل من الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش، مدير مكتب التربية والتعليم، والأستاذ خالد عبدالله باضريس، مدير الجهاز المركزي للإحصاء، إلى جانب الشخصيتين الاجتماعيتين محمد محفوظ باحميش وعمر فرج عبد.
حضارم اليوم صحيفة حضرمية