الرئيسية / أخبار محلية / اعتداء يُخرج محطة مأرب الغازية عن الخدمة

اعتداء يُخرج محطة مأرب الغازية عن الخدمة

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تسبّب اعتداء تخريبي استهدف خطوط نقل الكهرباء في محافظة مأرب بخروج المحطة الغازية عن الخدمة، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة.

وأكد مدير مؤسسة الكهرباء بمنطقة مأرب، عبدالهادي بن جابر، أن المدعو “مبخوت الحر” قام بوضع “خبطة” على خطوط نقل الطاقة 33 ك.ف في منطقة العرقين – صافر، ما أدى إلى توقف المحطة بشكل كامل.

وأشار بن جابر إلى أنه سيتم رفع مذكرة إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية، داعيًا المواطنين إلى التعاون لحماية مكونات الشبكة الكهربائية، والترشيد في استهلاك الطاقة خاصة مع دخول فصل الصيف وارتفاع الطلب على الكهرباء.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …