الرئيسية / تغريدات / اللواء بن بريك: “عدن المستقلة” قناة تبرز هويتنا الجنوبية

اللواء بن بريك: “عدن المستقلة” قناة تبرز هويتنا الجنوبية

المكلا (حضارم اليوم) خاص

قال اللواء أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إنه كان لا بد أن يكون لنا من قناة تلفزيونية وإذاعة تبرزان هويتنا الجنوبية وتاريخنا وكل ما من شأنه يعزز إرادة الجنوبيين في نيل استقلالهم.

وأضاف في منشور على حسابه بمنصة إكس يوم أمس الجمعة أنه “كانت التحديات عظيمة كيف لنا أن نخرج بقناة فضائية مستقلة من عدن بهذه التطلعات في ظل حكومة تريد وأد الحياة في عدن والجنوب، وانتصرنا”، مختتما بهاشتاج “قناة عدن المستقلة”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادي بالانتقالي: تصحيح الأخطاء السياسية ضرورة وطنية والتاريخ سيسجل حقيقة ما جرى

المكلا (حضارم اليوم) خاص أكد القائم بأعمال رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي العربي، نصر …