الرئيسية / أخبار محلية / اثنين من متعاطي المخدرات يقعان في قبضة رجال المكافحة بوادي حضرموت

اثنين من متعاطي المخدرات يقعان في قبضة رجال المكافحة بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بوادي وصحراء حضرموت من ضبط شخصين متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة في مدينة سيئون، وذلك ضمن جهودها المستمرة لمكافحة هذه الآفة.

حيث تم القبض على المتهم (ع. س. ب) بعد تلقي بلاغات من المواطنين عن تحركات مشبوهة، حيث تم مداهمة سكنه بعد استصدار أمر تفتيش، وعُثر بحوزته على وصلة صغيرة من مادة الشبو المخدرة، وأدوات تعاطٍ، وميزان إلكتروني، بالإضافة إلى وصلة من مادة الحشيش.

كما ألقت مكافحة المخدرات القبض على المتهم (س. ع. ف) وضُبط بحوزته كيس صغير يحتوي على مادة الحشيش، إلى جانب عشر أوراق “شام” تُستخدم في تعاطي الحشيش.

وأكدت إدارة مكافحة المخدرات مواصلة جهودها في ملاحقة مروجي ومتعاطي المخدرات، داعية المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي نشاطات مشبوهة تسهم في الحد من انتشار هذه الظاهرة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …