الرئيسية / تقارير واخبار / الرئيس الزُبيدي يهنئ عمال الجنوب بعيدهم العالمي

الرئيس الزُبيدي يهنئ عمال الجنوب بعيدهم العالمي

المكلا (حضارم اليوم) خاص

هنأ الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، عمال الجنوب بمناسبة عيد العمال العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

جاء ذلك في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، في ما يلي نصه:

“في الأول من مايو، عيد العمال العالمي، أُحيي بكل فخر واعتزاز عمال الجنوب الأحرار، الذين جسّدوا أسمى معاني الإخلاص والتفاني، وكانوا وما زالوا ركيزة أساسية في مسيرة التحرير والبناء، ودرعًا صلبًا في وجه التحديات والصعوبات”.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …