الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي حديبو يدشن إشهار قيادة مركز “قاضب” وينتخب رئيسه

انتقالي حديبو يدشن إشهار قيادة مركز “قاضب” وينتخب رئيسه

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حديبو، يوم أمس الأحد ، فعالية إشهار قيادة مركز قاضب، وإجراء انتخابات لاختيار رئيس المركز، وذلك بإشراف الأستاذ سالم عبدالله الحامد، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمديرية.

وفي مستهل الفعالية، رحب الأستاذ سالم الحامد بقيادة مركز قاضب، مشيداً بالجهود المبذولة في سبيل تفعيل العمل التنظيمي في مختلف مراكز المديرية.

ودعا الحامد قيادة المركز إلى العمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً على أهمية التنسيق المشترك لضمان نجاح المهام الموكلة إليهم.

وخلال الفعالية، جرت انتخابات قيادة مركز قاضب، وأسفرت عن انتخاب القيادي ابراهيم علي ابراهيم رئيساً للمركز.

من جهتهم، عبر رؤساء اللجان في مركز قاضب عن شكرهم وتقديرهم للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحديبو، مثمنين دعمها المتواصل لجهودهم، ومؤكدين التزامهم بمساندة القيادة في تنفيذ المهام والمسؤوليات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …