الرئيسية / تقارير واخبار / إتلاف 13 طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في شبوة

إتلاف 13 طن مواد غذائية منتهية الصلاحية في شبوة

شبوة(حضارم اليوم) خاص

أعلن مكتب الصناعة والتجارة في محافظة شبوة، اليوم الخميس، إتلاف كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، إثر حملة لفرق التفتيش بالتنسيق مع هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة.
كشف مدير مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة، فهد الكويلي، عن إتلاف 13 طناً من مشتقات الألبان التي تم ضبطها خلال الجولات الميدانية للرقابة، حرصا على حماية المواطنين من استهلاك المواد الفاسدة.
جاءت عملية الإتلاف بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، وبموجب توجيهات النيابة المختصة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …