الرئيسية / أخبار محلية / “الربيزي” يُعزّي “علي الكازمي” في وفاة والدته

“الربيزي” يُعزّي “علي الكازمي” في وفاة والدته

عدن (حضارم اليوم) خاص

بعث نائب رئيس مجلس المستشارين للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد الربيزي، برقية تعزية ومواساة إلى عضو مجلس المستشارين ، الأستاذ علي محمد أحمد محشك الكازمي، وذلك بوفاة والدته، رحمها الله.

وأعرب الربيزي في برقيته عن خالص تعازيه وصادق مواساته للأستاذ علي الكازمي وأفراد أسرته الكريمة في هذا المصاب الجلل، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد والدته بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …