الرئيسية / أخبار محلية / الدفاع المدني بشبوة ينجح في إخماد حريق في أحد المنازل السكنية

الدفاع المدني بشبوة ينجح في إخماد حريق في أحد المنازل السكنية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

نجح فريق الدفاع المدني بمحافظة شبوة، ظهر اليوم، في إخماد حريق كبير التهم أحد المنازل السكنية في حي الشافعي بمدينة عتق.

وأوضح العقيد الركن محمد أحمد لجرش، مدير إدارة الدفاع المدني بالمحافظة، أنهم تلقوا بلاغاً عن وجود حريق في الحي وبدأت فرق الدفاع المدني والأطفاء مباشرةً في النزول إلى موقع الحادثة.

حيث تمكنت الفرق من السيطرة على النيران وإخماد الحريق قبل أن يتسبب في أضرار جسيمة.

وأكد العقيد لجرش أنه لم تُسجل أي خسائر في الأرواح، وأن الخسائر كانت مادية بسيطة فقط.

وأعرب أبناء محافظة شبوة، عن فخرهم واعتزازهم بالدور الحيوي والسريع الذي يلعبه الدفاع المدني في الاستجابة للبلاغات وحماية الممتلكات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …