الرئيسية / أخبار محلية / “الربيزي” يُعزّي عضو مجلس المستشارين “صلاح البندق” بوفاة والدته

“الربيزي” يُعزّي عضو مجلس المستشارين “صلاح البندق” بوفاة والدته

عدن (حضارم اليوم) خاص

بعث الأستاذ أحمد الربيزي، نائب رئيس مجلس المستشارين بالمجلس الانتقالي الجنوبي، يوم أمس الأحد، برقية تعزية ومواساة إلى عضو مجلس المستشارين صلاح صالح البندق وذلك في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى، “والدته” أثر مرض عضال في محافظة أبين.

وعبر الربيزي، في البرقية، عن عظيم حزنه ومواساته إلى المستشار صلاح صالح، وأشقائه عادل ورمزي، وكافة أفراد أسرتهم الكريمة، وذويهم، ومشاطرته لهم أحزانهم في مصابهم الأليم.

وابتهل الربيزي، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …