الرئيسية / تقارير واخبار / قبل انسحابهم.. جنود إسرائيليون يحرقون مقتنياتهم في محور نتساريم

قبل انسحابهم.. جنود إسرائيليون يحرقون مقتنياتهم في محور نتساريم

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

وثق مقطع فيديو متداول إحراق جنود إسرائيليين لتجهيزات عسكرية قبل انسحابهم من محور نتساريم، الذي يفصل شمال قطاع غزة عن وسطه وجنوبه.
وأظهر مقطع الفيديو الجنود الإسرائيليين وهم يحرقون مقتنياتهم ويقولون: “لن نترك شيئا للغزيين”.
وأفاد مراسلنا في قطاع غزة اليوم بأن الجيش الإسرائيلي انسحب بشكل كامل من محور نتساريم.
ورصدت مقاطع مصورة المشاهد الأولية من محور “نتساريم” وسط القطاع بعد انسحاب القوات الإسرائيلية منه صباح اليوم الأحد، حيث تواجد عدد من الغزيين والسيارات المدنية في المنطقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …