الرئيسية / تقارير واخبار / إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت تتسلم 18 كيلو حشيش

إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت تتسلم 18 كيلو حشيش

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تلقت إدارة مكافحة المخدرات في ساحل حضرموت، اليوم الاثنين، 18 كيلو جرام من الحشيش المخدر، بعد ضبطها في ساحل منطقة ميفع بمديرية بروم ميفع غرب المكلا.

جاءت عملية الضبط خلال قيام الدوريات العسكرية الراجلة لمعسكر الحمراء لتمشيط السواحل وضبط بالضبطية الأولى 8 كيلو جرام من مادة الحشيش والثانية 10 كيلو جرام.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …