الرئيسية / تقارير واخبار / محافظ سقطرى يشهد تخرج دفعة من القوات الأمنية بدعم إماراتي

محافظ سقطرى يشهد تخرج دفعة من القوات الأمنية بدعم إماراتي

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

شهد المهندس رأفت الثقلي، محافظ أرخبيل سقطرى، يوم الخميس، حفل تخرج دفعة جديدة من القوات الأمنية من القوات المسلحة الجنوبية، بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

استعرض الجنود جانبا من المهارات القتالية، وخبراتهم في الميدان وتنفيذ المهام الأمنية، أظهرت مدى قدراتهم القتالية والأمنية التي اكتسبوها طوال فترة التدريب التي امتدت لمدة شهرين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …