الرئيسية / أخبار محلية / قيادي بالانتقالي : المجلس اوصل القضية الجنوبية الى المحافل الدولية

قيادي بالانتقالي : المجلس اوصل القضية الجنوبية الى المحافل الدولية

قال عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد بامعلم : أن المجلس الانتقالي الجنوبي استطاع وبقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي أن يوصل القضية الجنوبية إلى المحافل الدولية كمجلس مفوض من قبل الشعب.

وأضاف في تغريده له بتويتر : ان المجلس كذلك استطاع أن يضع قضية استعادة دولة الجنوب كخيار حتمي لا رجعة فيه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …