الرئيسية / أخبار محلية / رسالة خطية من رئيس الانتقالي الجنوبي الى الخارجية الروسية

رسالة خطية من رئيس الانتقالي الجنوبي الى الخارجية الروسية

بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي صباح الجمعة سلم رئيس مكتب المجلس بالعاصمة الروسية موسكو علي الزامكي ، الإدارة العامة للشؤون الخارجية في روسيا والدول المستقلة رسالة خطية لوزارة الخارجية الروسية من الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي تسلمها فاليرا شاجيف. 

وقالت مصادر ان الزامكي لم يكشف عن طبيعة الرسالة الى الخارجية الروسية لكنها ربما تتعلق بنتائج زيارة وفد الانتقالي والخطوات القادمة بين الجانبين. 

حضر لقاء التسليم سيف الشبحي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …