الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الانتقالي.. دورة تدريبية لتعزيز التخطيط التربوي والإدارة الصفية بمديرية شبام

برعاية الانتقالي.. دورة تدريبية لتعزيز التخطيط التربوي والإدارة الصفية بمديرية شبام

شبام (حضارم اليوم) خاص

برعاية الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام وبالتنسيق مع السلطة المحلية وبإشراف مكتب إدارة التربية والتعليم في المديرية، اختتمت دورة تدريبية بعنوان التخطيط التربوي والإدارة الصفية الفاعلة والتي استمرت على مدار يومي الأربعاء والخميس 23-24 أكتوبر 2024م في قاعة إدارة التربية والتعليم بمديرية شبام.

واستهدفت الدورة عدداً من المعلمين والمعلمات المتعاقدين، وهدفت إلى تعزيز مهاراتهم في التخطيط التربوي والإدارة الصفية مما يسهم في تحسين المستوى التعليمي في المديرية.

حضر حفل الختام المهندس/ علي قاسم بن طالب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام، بدوره ألقى كلمة شكر فيها إدارة التربية والتعليم على حسن التنسيق والإشراف وأكد على أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى رفع كفاءة المعلمين وتحسين العملية التعليمية، كذلك حضر حفل الختام نائب رئيس قسم الإعلام والثقافة بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام الإعلامي سالم أحمد خراز.

واستلم المشاركين في الدورة الشهادات نظير إتمامهم لها وتقديراً لجهودهم ومشاركتهم الفعالة.

وتأتي الدورة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز التعليم في المديرية وتطوير قدرات المعلمين بما ينعكس إيجاباً على جودة التعليم ومستوى التحصيل الدراسي للطلاب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

خلال أسبوع.. تسجيل وصول ومغادرة (71880) مسافرا وزائرا عبر المنافذ البرية والجوية لبلادنا

المكلا (حضارم اليوم) خاص سجلت المنافذ البرية والجوية لبلادنا خلال أسبوع وصول 26171 مواطنا، و …