الرئيسية / تقارير واخبار / العطيشي يترأس اجتماعاً بمدراء المرافق الايرادية

العطيشي يترأس اجتماعاً بمدراء المرافق الايرادية

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

ترأس الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير رئيس المكتب التنفيذي اجتماعاً بمدراء المرافق الايرادية والمختصين لتقييم مستوى الأداء في مختلف المرافق الايرادية وآلية التحصيل.

في بداية الاجتماع رحب المدير العام للمديرية بالأخوة الحضور شاكراً اهتمامهم وتعاونهم وحرصهم على تعزيز الموارد المالية للمديرية مما سيسهم في تنمية المديرية في ظل الرعاية والاهتمام من السلطة المحلية بالمحافظة بقيادة الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي، مستعرضاً اهم النتائج التي تحققت في اللقاء مع السلطة المحلية بالمحافظة لتقيم وضع الايراد بشكل عام، موضحاً جهود السلطة المحلية بالمديرية في متابعة وحل مشاكل العجز التي تحدث في التحصيل وعدم تحقيق خطة الربط في بعض المرافق وسعيها لاستعادة تحصيل بعض الموارد الخاصة بالمديرية خارج المديرية لبعض المرافق وذلك لتحقيق الربط الذي سيعزز في تنمية المديرية.

هذا وأستعرض الأستاذ أحمد محفوظ باكحيل مدير إدارة رقابة تحصيل الموارد المالية بالإدارة المحلية جدول أعمال الاجتماع وقدم مدراء المرافق الحكومية إحاطة وتوضيح بما تم تحقيقه من إيرادات خلال الأشهر الماضية للعام الحالي، مستعرضين أسباب العجز والتعثرات التي تواجهه المكاتب الايرادية ومساعيهم لرفع نسبة التحصيل والعمل على تجاوز التعثرات التي تعترض عملهم. كما تم مناقشة خطة المعالجة لتحقيق الربط خلال الفترة المتبقية من العام الحالي.

ومن جانبه أشاد العطيشي بالمرافق التي حققت وتجاوزت الربط وطالب المرافق المتأخرة في تحقيق الربط بمضاعفة الجهود من خلال التخطيط السليم واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتأخرين في الوفاء بما عليهم من رسوم للدولة.

جدير بالإشارة انه تم في الاجتماع استعراض ومناقشة المحضر السابق واقراره.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي لحج يواصل حملة تجديد رفع علم الجنوب على مباني المرافق الحكومية والأماكن العامة بالمحافظة احتفاء بذكرى أكتوبر

لحج(حضارم اليوم) خاص واصل إنتقالي لحج يوم الأربعاء حملة تجديد رفع اعلام الجنوب على مباني …