أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / الماس والخليفي يناقشان سبل احتياجات الطرقات في محافظة شبوة

الماس والخليفي يناقشان سبل احتياجات الطرقات في محافظة شبوة

شبوة(حضارم اليوم) خاص

التقى المهندس معين محمد الماس، رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور” بوكيل محافظة شبوة، الأستاذ فهد سالم بن الذيب الخليفي” وذلك لبحث سبل احتياجات الطرقات في المحافظة.

وخلال اللقاء” رحب المهندس الماس بالأستاذ الخليفي، مؤكداً” على أهمية الزيارة لمناقشة احتياجات المحافظة وسير الأعمال الجارية في مشاريع الطرقات بشبوة.

وأشاد المهندس الماس” بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية في شبوة، مشيراً إلى دور الشيخ عوض محمد ابن الوزير، محافظ المحافظة” في تسهيل عمل الفرق الفنية العاملة هناك، والتمويل والإشراف الذي يقوم به صندوق صيانة الطرق والجسور من العاصمة عدن.

من جهته، شكر الوكيل الخليفي” صندوق صيانة الطرق والجسور على دعمه الكبير لمشاريع الطرق في شبوة، مثل مشروع عتق العبر والتدخل الطارئ لطريق عتق بيحان، بالإضافة إلى أعمال إزاحة الرمال، كما قدم الخليفي” شرحاً حول المشاريع التي تحتاج إلى تدخل من الصندوق.

حضر اللقاء” الأستاذ عبدالباري الحربي، مستشار وزير النقل وعضو مجلس الإدارة، والمهندس مختار المفلحي، مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة، والمهندس محبوب حميد، مدير عام وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً بصندوق صيانة الطرق والجسور، والأستاذ بدر الخليفي، مدير عام الشؤون المالية، والأستاذ عبدالوهاب محمد علي، مدير عام سكرتارية مجلس الإدارة، والدكتور صلاح كبشي، المستشار القانوني لرئيس مجلس الإدارة، والأستاذ عبدالرقيب سنين، مدير إدارة الحسابات .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية يهنئ العميد المحمدي بنجاح مليونية سيئون

المكلا(حضارم اليوم) خاص هنأ رئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ حسن …