أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري لتنسيق الحشد لمليونية سيئون

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يلتقي أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري لتنسيق الحشد لمليونية سيئون

المكلا(حضارم اليوم) خاص

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم الأربعاء، بمدينة المكلا، عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت المتواجدين بالمكلا.

وأكد المحمدي، خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، علي الجفري، ورئيس كتلة ساحل حضرموت بالجمعية الوطنية، حسن باسمير، ومنسق كتلة ساحل حضرموت بالمجلس الاستشاري، سالم المرشدي، على أهمية مليونية الهوية الجنوبية التي ستقام في مدينة سيئون، كونها تأتي في مرحلة صعبة، وأن الانتقالي سيعبر عن مطالب أبناء حضرموت بالطرق السلمية لتحقيق كافة المطالب، مشيراً إلى أن هناك بعض التحركات لإنشاء مكونات بهدف خلط الأوراق.

وشدد اللقاء، على ضرورة الحضور والمشاركة الفاعلة من قبل جميع أبناء حضرموت احتفالاً بالذكرى الـ 61 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، ولإرسال رسائل للعالم أجمع عن إرادة أبناء حضرموت الشعبية ومطالبهم العادلة.

وحث اللقاء، على أهمية المشاركة النسوية في مليونية الهوية الجنوبية، كون المرأة الجنوبية اتصفت بأدوارها الكبيرة في النضال الجنوبي، وتعزيز قضية شعب الجنوب في مختلف المحافل والفعاليات الثورية فهي شقيقة الرجل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

امريكا تستعد لأصعب 24 ساعة من كارثة إعصار ميلتون

المكلا (حضارم اليوم) متابعات حذر الدكتور عباس شراقي، أستاذ الجيولوجيا والموارد المائية بجامعة القاهرة، من …