أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / خلال زيارته لـ كلية الشرطة.. مسؤول بجامعة حضرموت يؤكد تعزيز الجهود الصحية لمواجهة انتشار الحميات

خلال زيارته لـ كلية الشرطة.. مسؤول بجامعة حضرموت يؤكد تعزيز الجهود الصحية لمواجهة انتشار الحميات

المكلا (حضارم اليوم) خاص

في إطار الجهود المبذولة والتعاون المثمر لمكافحة انتشار الحميات، قام مدير مركز طب الأسرة بجامعة حضرموت، الدكتور عبدالرحمن باشعيب يرافقه في زيارته الدكتور فهمي طالب التميمي، بزيارة إلى كلية الشرطة حضرموت، حيث كان في استقباله مدير الكلية العميد الركن دكتور صالح عبد بن ناصر التميمي.

حيث أعرب مدير الكلية العميد د. صالح التميمي ،عن تقديره لهذه الزيارة، مؤكداً على أهمية توفير الرعاية الصحية اللازمة لضمان سلامة الطلاب وحمايتهم من عدوى الحميات المنتشرة.

كما تم استعراض مجموعة من الخطط والبرامج المشتركة التي يمكن تنفيذها لتعزيز الوعي الصحي بين الطلاب، وتوفير الخدمات الطبية اللازمة في الكلية.

وأشار الجانبان إلى أن التعاون بين المؤسسات الصحية والأكاديمية يعد خطوة استراتيجية لمواجهة التحديات الصحية الراهنة.

في ختام الزيارة، أكد الطرفان على أهمية الاستمرار في التواصل وتبادل المعرفة والخبرات لضمان بيئة تعليمية صحية وآمنة، مما يسهم في تحقيق الأهداف التعليمية والأكاديمية للطلاب.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص إدارة الكلية على تعزيز سبل التعاون لمواجهة التحديات الصحية، وتقليل مخاطر انتشار الأمراض، خاصة الحميات المعروفة مثل الكوليرا وغيرها من الحميات المعدية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لمتابعة الانضباط الوظيفي.. مدير تربية تتفقد سير العمل في الشعب والإدارات

عدن (حضارم اليوم) خاص تفقدت د. نوال جواد ، مدير مكتب التربية والتعليم بعدن، صباح …