الرئيسية / الرياضة / برعاية انتقالي شبوة.. سحب قرعة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية بنسخته “2”

برعاية انتقالي شبوة.. سحب قرعة دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية بنسخته “2”

شبوة (حضارم اليوم) خاص

أُجريت مساء أمس الخميس مراسم سحب قرعة بطولة “شهداء الجنوب” للفرق الشعبية، النسخة الثانية، بمشاركة 16 فريقًا شعبيًا من مختلف مديريات محافظة شبوة، تحت رعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة.

وفي مراسم القرعة، التي تُشرف عليها إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة، ألقى مدير الإدارة، عبدالرحمن الحرملي، كلمة أكد فيها أن هذا النشاط يأتي ضمن خطة عمل الإدارة لهذا العام، والتي تهدف إلى النهوض بالحركة الرياضية في المحافظة، مشيرًا إلى أهمية التفاعل مع هذه البطولة كونها تحمل اسمًا غاليًا على قلوب الجميع، وهو “شهداء الجنوب”.

وأوضح الحرملي أن قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة تولي اهتمامًا خاصًا بفئة الشباب، وتسعى لتقديم كافة أشكال الدعم والرعاية لقطاع الرياضة وكوادرها في المحافظة، بهدف استعادة مكانتها وحضورها في مختلف المحافل الرياضية، ودعم إقامة المسابقات والبطولات الرياضية في شتى المجالات.

من جانبه، أشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، الخضر بوجليده، بالجهود التي تبذلها إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي شبوة لخدمة الشباب والرياضيين في المحافظة، وحث الفرق المشاركة على الالتزام بقوانين البطولة وإبراز جماليات الرياضة الشبوانية وضمان استمراريتها.

عقب ذلك، تم سحب القرعة، وجاءت النتائج على النحو التالي:

المجموعة الأولى:
1- النجوم حبان
2- شباب عياذ
3- لهمان
4- العين

المجموعة الثانية:
1- الاستقلال
2- الكدس
3- العواصف حبان
4- الجيش

المجموعة الثالثة:
1- نجوم الصديق
2- أكاديمية اتحاد الصعيد
3- التحدي
4- شمسان

المجموعة الرابعة:
1- اتحاد الراية نصاب
2- المرحلي
3- الهلال
4- الاتفاق

وقد تم تحديد موعد انطلاق دوري شهداء الجنوب للفرق الشعبية على ملعب لوسيل بمدينة عتق، يوم الاثنين القادم، حيث سيلتقي في المباراة الافتتاحية فريقا النجوم حبان وشباب عياذ، تليها مباراة بين فريقي لهمان والعين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

نادي دوعن يقسو على شباب القارة بخماسية ويغادران معاً تصفيات الدرجة الثالثة

روكب (حضارم اليوم ) أحمد القثمي حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي دوعن فوزاً كبيراً …