الرئيسية / أخبار محلية / وفد طبي كويتي يصل إلى العاصمة عدن.. لهذا الأمر

وفد طبي كويتي يصل إلى العاصمة عدن.. لهذا الأمر

عدن(حضارم اليوم) عادل حمران

وصل وفد طبي كويتي رفيع المستوى إلى العاصمة عدن، اليوم السبت، استعداداً لبدء عمليات جراحية لمرضى السرطان.

ومن المقرر أن تنطلق العمليات غدًا ضمن المخيم الطبي المجاني المقام في المستشفى الأمريكي الحديث.

وسيقدم الوفد الطبي الخدمات الطبية اللازمة للمرضى، بهدف تقديم العلاج والدعم لهم في مكافحة هذا المرض الخطير.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …