الرئيسية / أخبار محلية / القبض على عصابة قامت بسرقة سيارة بخورمكسر

القبض على عصابة قامت بسرقة سيارة بخورمكسر

كشف مدير شرطة خورمكسر بالعاصمة عدن العقيد ناصر عباد تفاصيل القبض على عصابة قامت بسرقة سيارة من المديرية.

وأكد عباد أن شرطة خورمكسر تلقت بلاغ في الساعة التاسعة من مساء امس الاربعاء عن سرقة سيارة نوع باص “فوكسي” بانب فتدق الهملايا بخورمكسر.

واضاف ان افراد الشرطة قاموا بالنزول الى موقع الحادثة واخذ اقوال الشهود وتتبع كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان.

واشار الى أنه بعد اخذ الاجراءات القانونية تم التوصل الى هوية اللصوص وخط سيرهم حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم بالقرب من مستشفى البريهي في مديرية المنصورة.

وتقوم شرطة خورمكسر بدور كبير في حفظ الأمن بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …