الرئيسية / أخبار محلية / تدشين امتحانات الفصل الثاني بمعهد “أمين ناشر” للعلوم الصحية بشبوة

تدشين امتحانات الفصل الثاني بمعهد “أمين ناشر” للعلوم الصحية بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر اليوم امتحانات الفصل الثاني بمعهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بالمحافظة، والتي يتقدم لها (424) طالبا، وطالبة في ثلاثة تخصصات طبية.

وأشاد الأمين العام عبدربه هشله خلال طوافه بقاعات الامتحانات برفقة مدير المعهد بلعيد البوحر بمستوى التنظيم لها، منوها بطريقة توزيع الطلاب عليها، وخلطهم من مختلف التخصصات، والمستويات في القاعة الواحدة.

وتبادل الأمين العام مع الطلاب الأحاديث المتعلقة بالامتحانات، ومستوى استعدادهم لها، مهنئا وصولهم إلى محطة نهاية العام الدراسي الحالي، متمنيا لهم التوفيق والنجاح فيها.

من جانبه أوضح مدير المعهد بلعيد البوحر، ان تخصصات الطلاب والطالبات شملت مجالات مساعد طبيب، وتمريض تقني، وقابلات مجتمع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …