الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري لشهر يوليو

شبوة (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية نصاب بمحافظة شبوة، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر يوليو، برئاسة عبدالله عوض عريق، رئيس الهيئة.

وناقشت الهيئة خلال اجتماعها تقارير إنجازات إداراتها خلال الشهر المنصرم وأبرز الأنشطة التي تم تنفيذها، وتم الوقوف أمام جملة من الصعوبات التي تواجه سير عمل الإقسام.

وخرجت الهيئة التنفيذية من اجتماعها بالعديد من القرارات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل التنظيمي في الهيئة، واستعرضت محضر اجتماعها السابق وتمت المصادقة عليه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

برعاية المحافظ “الحالمي”.. زواج جماعي لـ 17 عريساً من ذوي الهمم بمحافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص في مشهد إنساني مفعم بالفرح والأمل، شهدت محافظة لحج، اليوم، فعاليات …