الرئيسية / أخبار محلية / “السقاف” يناقش خطة تنظيم النقل في العاصمة عدن

“السقاف” يناقش خطة تنظيم النقل في العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص

التقى عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الأستاذ مؤمن السقاف، يوم أمس الأحد، مدير عام مكتب النقل بالعاصمة، نورس فريد بركات، لمناقشة خطة العمل الجديدة لتنظيم عملية النقل بالمحافظة والصعوبات التي تواجه هذا القطاع الحيوي.

وأكد السقاف، على أهمية تنظيم قطاع النقل في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في العاصمة عدن، مشدداً على ضرورة تضافر الجهود لتذليل العقبات التي تعترض تنفيذ هذه الخطة، معربا عن دعمه الكامل لمكتب النقل في العاصمة، مشيراً إلى أن تحسين قطاع النقل يعد أحد أولويات المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأشاد عضو هيئة الرئاسة، بالجهود المبذولة من قبل مدير عام مكتب النقل وفريقه، داعياً إلى تعزيز التعاون بين كافة الجهات المعنية لضمان نجاح الخطة وتحقيق الأهداف المرجوة منها.

واستعرض بركات تفاصيل خطة العمل التي تهدف إلى تحسين وتنظيم حركة النقل في عدن، موضحا أن الخطة تشمل تطوير وتنظيم البنية التحتية وتعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين، متطرقا إلى أبرز التحديات التي تواجههم.

ويأتي هذا اللقاء في ظل الجهود المستمرة لتحسين مستوى الخدمات في العاصمة عدن، حيث يُعد قطاع النقل من القطاعات الحيوية التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين اليومية والنشاط الاقتصادي، ومن المتوقع أن تسهم الخطة الجديدة في تحسين حركة المرور وتخفيف الازدحام، ما سينعكس إيجاباً على كافة مناحي الحياة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …