الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام ساه يلتقي إدارة نادي القادسية ويحضر آخر حصة تدريبية للفريق الأول قبل مواجهة التضامن

مدير عام ساه يلتقي إدارة نادي القادسية ويحضر آخر حصة تدريبية للفريق الأول قبل مواجهة التضامن

ساه (حضارم اليوم) خاص

إلتقى المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري ، يوم أمس ، مجلس إدارة نادي القادسية بمديرية ساه للإطلاع على تحضيرات النادي لحوض لقاء الإياب ضد تضامن حضرموت.

وناقش المدير العام مع مجلس إدارة النادي ، أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه النادي في ظل الأوضاع الصعبة ، مؤكدا وقوف قيادة السلطة المحلية مع أندية المديرية في أي مشاركات خارجية .

وفي ذات السياق قام المدير العام ، عصر اليوم الأربعاء ، بزيارة ميدانية لملعب الفريق الأول لكرة القدم لحضور التدريب الأخير قبل مواجهة التضامن بحضرموت في إياب دور الـ16 من بطولة كأس حضرموت.

وتخلل الزيارة كلمة توجيهية للاعبين دعاهم فيها إلى ضرورة تقديم أداء مشرف ونسيان لقاء الذهاب والاستفادة من أخطاء المباراة الماضية، مجددا وقوفه إلى جانب اللاعبين وتقديم لهم الدعم المادي في حالة تحقيق نتيجة مرضية .

بدوره ألقى ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز ، كلمة حث فيها اللاعبين على الحماس والجدية في المباراة واللعب بروح الفريق الواحد ، وتجنب السهر والارهاق من أجل تقديم صورة طيبة.

وكان مجلس إدارة النادي قد قدم شكره وتقديره للمدير العام لمديرية ساه الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان و ممثل مكتب الشباب والرياضة على زيارتهم وتشجيعهم للاعبين ، ودعهم المتواصل في جميع المحافل الرياضية.

معامنأجلتنميةمديرية_ساه

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مستوصف العين التخصصي ينفذ مشروع “جبر القلوب” بردفان

لحج (حضارم اليوم) خاص في إطار الجهود الإنسانية لدعم القطاع التعليمي، وبتمويل كريم من الجمعية …