الرئيسية / أخبار محلية / “الجاوي” يتسلم درعا تكريميا من إدارة تربية المعلا

“الجاوي” يتسلم درعا تكريميا من إدارة تربية المعلا

عدن (حضارم اليوم) خاص

تسلم الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا درعا تكريميا من إدارة مكتب التربية والتعليم بالمديرية نظير الدعم اللامحدود المقدم من مدير عام المديرية للعملية الاختبارية الوزارية ومراكزها التي جرت مؤخرا بشكل خاص والدعم المنقطع النظير للقطاع التربوي بشكل عام.

وفي حفل التكريم أكد الجاوي عن اعتزازه لهذا التكريم من قبل مكتب التربية والتعليم بالمديرية مؤكدا استمرار دعم القطاع التربوي من قبل السلطة المحلية واستمرار بقاء التربية والتعليم في الرقم الاول ضمن أجندات ادارة المديرية .

من جهته قال الأستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم م المعلا عن عظيم شكره وتقديره نيابة عن نفسه وعن جميع الطاقم التعليمي والإداري في المعلا للاستاذ الجاوي على ما قدمه بشكل خاص خلال العملية الاختيارية الوزارية من تجهيزات للمراكز الاختيارية وصرف الحوافز المالية لجميع المعلمين والمعلمات المراقبين والملاحظين ورؤساء المراكز وكل من ساهم في العملية الاختيارية الوزارية وكل ما يقدمه من تسهيلات ودعم متواصل للقطاع التربوي بشكل عام .
حضر التكريم الاستاذ عبدالناصر عماد نائب المدير العام والاستاذ محمد شيباني رئيس قسم التعليم العام في مكتب التربية والتعليم م المعلا وعفيف غالب وجهاد احمد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …