الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي شبوة يُعزي باستشهاد الجنديين” صالح ومحمد العجي”

رئيس انتقالي شبوة يُعزي باستشهاد الجنديين” صالح ومحمد العجي”

شبوة (حضارم اليوم) خاص

بعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر علي لسود، برقية تعزية ومواساة باستشهاد الجنديين بقوات اللواء الأول دفاع شبوة صالح طالب العجي الأحمدي، والجندي محمد طالب العجي الأحمدي، الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها أثر تفجير إرهابي غادر زرعتة عناصر الإرهاب والتطرف في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد.

وعبر لحمر علي لسود في البرقية، باسمه ونيابة عن القيادة المحلية لانتقالي شبوة، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته، إلى والد الشهيدين طالب العجي الأحمدي، وأفراد اسرتهم وآل العجي وإل حمد السر كافة، وإلى زملائهم ورفاق دربهم، وإلى قيادة قوات دفاع شبوة، ومنتسبي القوات المسلحة الجنوبية كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.

وأعرب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة في برقيته عن فخره واعتزازه بالمواقف الرجولية الصلبة التي سطّرها الشهيدان صالح ومحمد، ورفاقهم الأشاوس من منتسبي قوات قوات دفاع شبوة، الذين استبسلوا في التصدي لعناصر الإرهاب والتطرف مجسدين أسمى معاني البطولة والتضحية في الذود عن تراب المحافظة وأمنها واستقرارها حتى استشهداء مقبلين غير مدبرين.

وأكد لحمر علي لسود أن الدماء الطاهرة التي سالت دفاعا عن هذا المحافظة وحريتها وكرامتها، وذودا عن ترابها لن تذهب هدرا، وأن تلك الأعمال الإرهابية الغادرة لن تثني أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية عن مواصلة واجبهم الوطني المقدس في اجتثاث الإرهاب الذي يتم تصديره إلى الجنوب المحرر لزعزعة أمنه واستقراره، والنيل من تطلعات شعبه.

وابتهل رئيس تنفيذية انتقالي شبوة في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيدين بواسع رحمته وغفرانه، وأن يجعل مثواهم الجنة مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقا، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالمهرة يشارك في معرض ومؤتمر عمان للصحة العالمي 2024م

المهرة(حضارم اليوم) خاص شارك وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة، الأستاذ محمد محسن رعفيت، اليوم …