الرئيسية / تقارير واخبار / تسمم 400 إيراني بسبب تناولهم مياهًا ملوثة

تسمم 400 إيراني بسبب تناولهم مياهًا ملوثة

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

تعرّض نحو 400 إيراني في مدينة رضوان شهر التابعة لمحافظة جيلان شمالي البلاد، لحالة تسمم، الإثنين؛ بسبب اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي.
وأكد رئيس جامعة جيلان للعلوم الطبية، محمد تقي آشوبي، أن التسمم ناجم عن مياه الشرب، لكن سبب التلوث لا يزال قيد التحقيق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …