الرئيسية / تقارير واخبار / ولي العهد السعودي يعتذر عن المشاركة بقمة مجموعة السبع

ولي العهد السعودي يعتذر عن المشاركة بقمة مجموعة السبع

المكلا (حضارم اليوم) متابعات

اعتذر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عن المشاركة في قمة مجموعة السبع، التي ستعقد غدًا الجمعة في إيطاليا؛ لإشرافه على أعمال موسم الحج.
وأرسل ولي العهد السعودي، برقية شكر لرئيسة مجلس وزراء الجمهورية الإيطالية جورجيا ميلوني على الدعوة التي تلقاها للمشاركة في جلسة التواصل لقمة مجموعة السبع “G7” التي ستعقد في إيطاليا.
وتضمنت الرسالة اعتذار ولي العهد عن عدم تمكنه من المشاركة؛ لوجود ارتباطات تحول دون ذلك، تتعلق بالإشراف على أعمال موسم الحج.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد تطالب النائب العام بالتحقيق في ملف نفط حضرموت والإفصاح عن نتائج تحقيقات المصافي

المكلا (حضارم اليوم) متابعات طالبت المنظمة الوطنية الجنوبية لمكافحة الفساد النائب العام بفتح تحقيق قضائي …